موقع بي فانكي Befunky لتحسين الصور وتعديلها اون لاين

بي فانكي Befunky هو من المنصات المتخصصة في تحسين الصور، وإخراجها بأفضل جودة ووضوح، وما يهتم به موقع بي فانكي هو التعديل في المواصفات الأساسية للمنتج من ناحية السطوع والتباين. ولا يحتاج المستخدم إلى أن يقوم بتنزيل أي تطبيق لكي يتيح له تنفيذ عدد من خيارات التحرير، ولكنه يمكن الأستفادة من مميزاته بشكل أون لاين من متصفح الإنترنت.

ما يفعله موقع بي فانكي لتعديل الصور

تزود هذه الأداة مباشرة اون لاين العديد من المكونات التي تسهل عملية التحرير وتحسين الصور، ويشتمل على ثلاث عناصر أساسية للتعامل من المنتج وهي: محرر الصور، وصانع الكولاج او تركيب الصور، والأخير المصمم، ولكل واحد منهم وظيفة هامة.

محرر الصور: ويوفر هذا الأمر العديد من الأدوات التحريرية التي تعمل على تبسيط التعديل وإضافة المؤثرات لإخراج منتج ذو إحترافة بوقت وجيز ودون الحاجة الى تطبيقات ضخمة بل يتيح بي فانكي تزويد الصور بتأثيرات ذات جمال رائع مثل الجرافيكس، ويسمح أيضا بالكتابة وتتمتع هذه الخاصية بوجود العديد من أنواع الخطوط.

صانع الكولاج: هذه الخاصية تستخدم في Befunky لعمل قصص مصورة من خلال تركيب الصور مع بعضها وإخراجها بشكل إبداعي، ويتيح لك صانع الكولاج إختيار من بين عدد من الإطارات المتوافرة فيه والتي تضغ المنتج في قالب جميل وجذاب. ويمكنك الإختيار من تصميمات مخصصة لمواقع التواصل الإجتماعي مثل: تويتر والفيسبوك وانستقرام وغيرها.

المصمم: هذه الأداة تعمل بنفس وظيفة فوتوشوب، ولكنها تعد أكثر سهولة حيث أنها توفر الكثير من البساطة في التعامل حيث أن أدواتها بسيطة، ويمكن الإستفادة من القوالب الجاهزة المتوفرة فيها بشكل مباشر.

شرح العمل مع Befunky اون لاين 

للمباشرة بالعمل واستخدام بي فانكي، فإنه كما قلنا سابقا بإنه أداة تشتغل على الكمبيوتر مباشرة حيث أنه يبدأ التحرير فيه على المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق على الحاسوب. وتفضل بزيارة الرابط التالي.

رابط موقع بي فانكي لتعديل الصور

وعندما تفتح الصفحة معك، تقوم بالضغط على خيار Create للبدء بإنشاء التصميم الخاص لصورك التي تريد التعديل عليها وتحسينها.

ولكي يتوافق الموقع مع الصور فإنه يطلب تنصيب إضافة الفلاش والتي يجب أن تشتغل بشكل متوافق مع موقع Befunky، وأيضا يمكن تغيير اللغة إلى العربية.