تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy للكمبيوتر

تُعد لعبة السمكة Feeding Frenzy من ألعاب الماء والسباحة، ولها الكثير من العشاق مع أنها قديمة نوعا ما، وفكرتها الأساسية هي تدور حول سمكة صغيرة تعيش وسط مجتمع كبير من الأسماك الضخمة، وبذلك يجب عليها العمل على إلتهام أكبر عدد من الصغار لكي تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة.

وصف كامل عن لعبة السمكة للكمبيوتر

هذه النسخة منها هي تقريبا الأقدم، وتحتوي على أكثر من 40 مستوى وفي كل مرحلة يتوجب على السمكة أن تحصد الكثير من النقاط لكي تتقدم في الحجم والمستويات، وبذلك تتطور من سمكة صغيرة إلى سمكة الأسد وبعدها ستكون في مواجهة مباشرة مع القرش العملاق.

الفكرة والهدف الأساسي من من Feeding Frenzy هو الحصول التسابق والتحدي من أجل أن تصبح السمكة أكبر، وبذلك تتحدى الأسماك العملاقة حيث أن حياة البحار يوجد فيها الكثير من المخاطر.

وبسبب المخاطر التي تتهدد السمكة والتي يجب عليها تجنبها فإنها عليها القيام بالابتعاد على مناطق المياه الملونة، وبعض أنواع المخلوقات المتواجدة التي قد تسبب لها الموت وانتهاء المرحلة، وأيضا يتوجب عليها الحصول على المدعمات التي تفيديها في قوتها لمواجهة من أقوى منها للانتقال لمستوى أخر.

وبما أن تتسم التنوع فإنها تمتلك وضعين مختلفين، وهما: والوضع الأول هو اللعب فيها بشكل كامل ويسمى بالعادي، والثاني هو وضع السباق ضد الوقت حيث يجب على السمكة الحصول على النقاط بسرعة في وقت محدد، وأيضا فيها وضع الهجوم.

إضاءات حول Feeding Frenzy

يتميز هذا الإصدار بإنه مناسب لجميع الفئات العمرية بدأ من الأطفال الصغار وكبار السن، وتناسب المستويات المختلفة للخبرة. وعلاوة على ذلك، تشمل على العديد من المعلومات التعليمية التي تكون ذات فائدة للأطفال وغيرهم، وهي تحتوي على التعرف على أنواع الأسماك المختلفة ودورة الحياة لها.

وتتسم أيضا بالسهولة في اللعب وذلك من خلال عدم وجود الكثر من الإعدادات الصعبة، بل يمكن التحكم بها بكل بساطة.

وأخيرا، يعد الجرافيكس الخاص بالسمكة ذو جاذبية إحترافية لأنه مصمم بطريقة تجعل المستخدمين يتمتعون وهم يمارسوها.

شعار لعبة السمكة

نقاط تحميل لعبة السمكة الفنية

  • نسخة التطبيق: Feeding Frenzy
  • نظام التشغيل: Windows

رابط لعبة السمكة للكمبيوتر