تحميل برنامج توضيح الصور – تنزيل Focus Magic

يساعد برنامج Focus Magic على توضيح الصور بعد إلتقاطها من الكاميرات حتى لو كانت الكاميرا ذات جودة عالية، ويتيح التعامل معه على التخلص من التشويش وعدم الوضوح في الصورة لكي تظهر بدقة عالية. ويتنمي هذا التطبيق إلى الأدوات التي تعمل على تحرير الصور وتحسين شكلها وعرضها للمستخدمين.

وصف كامل عن تطبيق توضيح الصور

هذه الأداة معدة خصيصا لإصلاح الخلل الذي قد يحدث لصورة ما عند إلتقاطها، ويعتبر هذا التطبيق من أكثرها أستخداما في هذا المجال لقوته في التخلص من التشويش الحادث عند تحريك الكاميرا بشكل غير مقصود، وتريد بعدها الحصول على منتج ذو دقة منتاهية الجودة.

ويدعم تطبيق توضيح الصور تشغيله على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بكافة إصدارته XP و7 و8 و10، ويتوافق مع 32 بت و64 بت، ولديه إمكانية متوافقة مع نسخة 32 نت لكي يتيح إنتاج صور ذات صور واضحة جدا.

ويتميز بسرعة فائقة في التشغيل على أجهزة الكمبيوتر والماك لنسخة 64Bits، ويتسم بعدد من المميزات الإضافية التي تُمكن من إصدار صور ذات تباين جيد مع Focus Magic.

تتعدد طرق استعماله لتوضيح الصور ومنها: تحسين كامل الصورة، ومن الممكن اختيار جزء من الصورة لتوضيحها، و-أيضا- يتيح ضبط إعدادات التوضيح بحيث تكون متباينة كما يرغب المستخدم.

إيضاءات حول برنامج Focus Magic

تشمل أداة توضيح الصور على الكمبيوتر على عدد من الشروحات التي تهم أجزاء معينة للتعامل مع الصور، مثل: تحسين أقسام أساسية من الصور، واخرى تستخدم لاصلاح التنقيط فيها، واصلاح الألوان وأشياء أخرى قد تكون ذات أهمية لبعض الأشخاص.

ويوفر المطورون نسختين منه: واحدة للعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بكافة إصدارته، والأخرى للعمل على اجهزة ابل الماك.

وقوم المصممون بتقديم تحديثات مستمرة لبرنامج Focus Magic لتوضيح الصور من خلال تحديث قاعدة البيانات الخاصة به والمحرك الذي يتيح إنتاج صور عالية الوضوح.

شعار برنامج توضيح الصور

نقاط تحميل برنامج توضيح الصور الفنية

نسخة التطبيق:Focus Magic
نظام التشغيل:Windows
أنتاج شركة: Acclaim Software
رابط التحميل: تحميل برنامج توضيح الصور

في ختام هذه المقالة، أود أن أقول أن تنزيل تطبيق توضيح الصور سوف يساعدك كثيرا على الحصول على منتجات ممتازة وإحترافية، وقد يمكن استخدامه في العديد من المجالات المتنوعة، ولذلك Focus Magic له شهرة واسعة في العالم خاصة والوطن العربي.