برنامج تحويل الصور الى بي دي اف PDF – تحميل Image To PDF

برنامج تحويل الصور الى بي دي اف PDF هو أداة مبسطة لدعم المستخدمين في انجاز عملية التحويل باستخدام تطبيق Image To PDF، وبعد الانتهاء من المهمة سوف يقوم بحفظه في ملف قابل للقراءة. ويحتاج الشخص الى هذه المنصة على جهاز الكمبيوتر أو هواتف الاندرويد لكي يقوم بتخزين الملفات لتوزيعها بشكل أكثر سلاسة.

وصف ما يقوم به برنامج تحويل الصور الى PDF بي دي اف

يمتلك هذا التطبيق عدد من الوظائف يقوم بتنفيذها بكل دقة للحصول على منتج احترافي قابل للاستعمال في الكثير من الأعمال، والوظيفة التي تم تصميمه من أجلها هي تصدير الصور وحفظها بصيغة PDF كمستندات قابلة للقراءة. ويعمل على توفير عدد من الأدوات التي تفيد المهتمين بعمل الملف بالطريقة التي يرغب فيها، مثل: ضغط الملف لكي يتم تخزينه بالحجم المراد.

والشيء الأخر الذي يوفره في نسخته الحالية هو بداية باختيار الصورة المراد تحويلها بالضغط على القائمة على يسار الواجهة الخاصة بالأداة، وبعد ذلك سوف تبدأ عملية التحويل، ويوفر أمر يجعل منه قوي جدا ومطلوب من الكثير من المستخدمين وهو العمل على تحويل مجموعة من الصور في الوقت نفسه الى بي دي اف.

إيضاءات هامة عن أداة تحويل الصور Image To PDF

يمتاز هذا التطبيق بعدد من الخصائص التي تميزه عن غيره من الأدوات في نفس المقال، وهي: يقوم بعرض عدد من صيغ التحويل المختلفة للصور، وبهذا يدعم كافة أنواع الصور المختلفة.

ولأنه يحتاجه الكثير من الأشخاص حول العالم فانه يأتي بالعديد من اللغات، وهي الانجليزية والالمانية، ولكنه لا يدعم اللغة العربية، لكن اللغة الانجليزية سهلة التعامل لكل من يريد الاعتماد عليها.

ولتحسين وضبط عملية التحويل للصور الى بي دي اف PDF فانه يعمل على تزويد الافراد ببضع الإعدادات، مثل: العنوان والمؤلف والموضوع للمحتوى. وعلاوة على كل ما يقدمه أنه يعمل بكل قوة على الرغم من صغر حجمه على موارد الكمبيوتر وهاتف الاندرويد.

شعار برنامج تحويل الصور الى Image To PDF

نقاط تحويل الصور Image To PDF الفنية

  • نسخة التطبيق: Image To PDF
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows
  • انتاج شركة: zxt2007.com

تحميل Image To Pdf للكمبيوتر