تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus

يعد برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus من التطبيقات التي تسهل كثيرا على المستخدمين الغير متخصصين في مجال التكنولوجيا، ويعتمد هذا النظام على تفعيل الفلاشة بشكل تلقائي عند وصلها بالجهاز، وبعد ذلك مباشرة يتم الدخول الى الملفات المحفوظة على ال USD من نظام الدوس DOS. ويعتبر تطبيق حرق الويندوز هذا بديل ممتاز للأدوات الأخرى مثل شير ات، وموبو بلاي التي تقوم بنفس العمل.

وصف كامل عن أداة حرق الويندوز على الفلاشة

أكثر ما يميز ويسهل عمل هذا التطبيق على الكمبيوتر هو الواجهة التي تتسم بالسهولة، ويرجع ذلك إلى التصميم المحترف الذي يهدف الى تبسيط الأمر على الشخص المتهم في حرق الويندوز على الفلاشة، وبهذا لن يحتاج المستخدم إلى الخبرة الواسعة في التقنيات.

وما يتم فعله على Rufus  هو تحديد الملفات على الجهاز، وطريقة التقسيم وملفات النظام الأساسية التي يتطلب وجودها لكي يعمل الويندوز بشكل سلس على الكمبيوتر المستهدف.

ويبدأ العمل بعد القيام بإختيار الملفات بشكل يدوي وتعليمها، وبعد ذلك سوف يباشر برنامج حرق الويندوز على الفلاشة بعمله، وسيظهر التقدم عليها، وبمجرد الانتهاء سيكون جهاز للعمل على تنزيل الويندوز على الجهاز.

ويشمل على أدوات إضافية تسهل من عمله وتشغيله على الكمبيوتر، وهي حجمه الصغير لا يؤثر بتاتا على القدرات والأداء الخاصة بالنظام. وعلاوة على ذلك لا يتطلب من المستخدمين القيام بعملية تنصيب بل يقوم بالعمل مباشرة.

إيضاءات حول برنامج Rufus لحرق الويندوز

تعتبر هذه الأداة عملية جدا من حيث الفاعلية، وتدعم عدد من اللغات، ويمكنه العمل على عدة أنظمة من الويندوز وهي 32 بت و64 بت.

ومن الأمور التي يتيحها تطبيق حرق الويندوز على الفلاش هو إنشاء صور الايزو ISO عند الحاجة لذلك، ويعد ذو أهمية في الحالات التالية:

  • يمكنه التعامل مع الويندوز ونظام لينكس وUEFI.
  • هام جدا لدعم الإجهزة التي لا تحتوي على نظام تشغيل.
  • يساعد على تشغيل النظام من نظام الدوس DOS.
شعار برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus

نقاط تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة الفنية

  • نسخة التطبيق: Rufus
  • نظام التشغيل: Windows
  • انتاج شركة: Pete Batard

قم بالضغط على الرابط التالي لتحميل تطبيق حرق الويندوز على فلاش USB الذي يوفر النسخة الأحدث من موقع المطور الرسمي:

تحميل Rufus للكمبيوتر